CLICK HERE FOR THOUSANDS OF FREE BLOGGER TEMPLATES »

الأربعاء، سبتمبر 05، 2007

حــــالة

في صدفة هي ولاشك من أجمل الصدف
- لاأستطيع إلا أن أكون صادقاً هنا -
فهذه الصدفة هي الأجمل وإن اختلفنا
-وجدته صدفة بعد عشر سنين عجاف من-وجوده ..
إحتار به الفعل قبل الكلِم ..وإحترت أنا بين الجميع...
فأشفق عليه تارةً من لامبالاتي -إن استطعت لها سبيلاً
..وأستكثر عليه اعلان فرحتي به تارةً أخرى
........
حتى انتهى بي الحال مشفقاً على نفسي من خياراتي
..... واختـيــــــــاره

5 التعليقات:

haifa يقول...

عزيزتي

هو تأثير السنين وتجاعيدها التي خلفتها على جدار الحب الذي كان .. فالعقول والاهتمام والرغبات اختلفت فما يهم صبية في العشرين لا يرضي امراة ناضجة بالثلاثين مثلا

استمتعت بما سطرت فصدق احساسك ساعد بوصول الاحساس والحشرجة المتمللة بداخلك بسهولة

استمري وسأكون متابعة دوما

soul يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
soul يقول...

وأنا يشرفني وجودك ومتابعتك ... فمكانتك عندي لو تعلمين عظيمة ..أسعدتني كلماتك وانا أعلم أنك لاتجاملين ..لكن يبدو أن لي مكانة عندك حتى تجعلينني استثناء .. تحياتي

ملاحظة : لم أدخل البلوج منذ فترة بعيدة .. اليوم فط زرته وكأني أعلم بوجود زائر وعزيز بعد :)

haifa يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
haifa يقول...

غاليتي

لاتهجري المكان .. أمر كثيرا هنا على أمل أن أجد جديدك .. فلا أجد شيئا ..أتمنى أن أراه قريبا ..

لك كل الود